الفضة

تداول الذهب

تقدم شركة نازداك كومباني اف اكس بانك خدمة تداول الفضة لجميع الأفراد. ويتم تداول الفضة بشكل أساسي مقابل الدولار الامريكي واليورو، ورمزه هو XAG/USD أو XAG/EUR. ويعتبر الرمز XAG هو كود قياسي عالمي للفضة. وكما هو الحال في جميع المعادن النفيسة، قد يمر تجار الفضة فترات مرتفعة التذبذب، حيث يتأثر السوق بالأحداث التي قد لا تبدو في ظاهرها انها مرتبطة بتداول الفضة. وقد حظت الفضة في حد ذاتها بمزيد من الاهتمام في الاعوام الاخيرة مع انخفاض سعرها واستقرار النظرة المستقبلية لها على المدى الطويل. ونتيجة لذلك، تعتبر المضاربة على الفضة في السوق اليوم تنويع ذكي للمحفظة الاستثمارية.

لمئات الاعوام، طالما تم اعتبار الفضة على أنه معدن نفيس، حيث كان يستخدم كوسيلة للتبادل النقدي عبر الحضارات والامبراطوريات. ومنذ التخلي عن معيار الفضة مع نهاية القرن التاسع عشر، فقدت الفضة دورها كعملة قانونية شعبية في أغلب الدول المتقدمة بما فيها الولايات المتحدة الامريكية. ومع حلول عام 2009، كان الطلب الاساسي من السوق على الفضة يعود الى تطبيقات صناعية (40%)، وتتألف النسبة الباقية من المجوهرات وعملات السبائك، والمنتجات التي يتم تبادلها في سوق الصرف.


لماذا تداول الذهب مع نازداك كومباني اف اكس؟

تدرك شركة نازداك كومباني اف اكس مدى أهمية تداول الفضة لأي مستثمر يعمل في السوق بجد. ولأننا نفهم مدى أهمية تداول الفضة فإننا نقدم للتاجر أفضل أوضاع السوق الممكنة.

  • تنفيذ سريع وأقل قدر متاح من فروق الأسعار
  • (تداول الفضة عن طريق منصات التداول المتعددة (الويب والديسكتوب، والهاتف المحمول
  • (رافعة مالية متوازنة (1:100)، ومتطلبات هامش منخفضة (1% من قيمة الصفقة
  • (ECN) مرونة في فروق الأسعار الثابتة في التداول أو في تداول الفضة باستخدام تكنولوجيا شبكة الاتصالات الإلكترونية